اشترك بقناتنا على التليجرام

أحدث المقالات

عودة العملاق محبوب الملاين EMBRATORIA - 4 تطبيقات اندرويد 2022

 عودة العملاق محبوب الملاين EMBRATORIA - 4 تطبيقات اندرويد 2022



👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇


السلام عليكم متابعي مدونة android one اليوم معنا شرح جديد لتطبيقات متنوعة تقدم لك العديد من الخدمات والوضائف المهمة للهاتف.






1-التطبيق الأول هو  Antivirus, Virus Cleaner :


بما انك من محبي تطبيقات الأندرويد الجديد وانت دائما تقوم بتنزيل التطبيق فانك بطبيعة الحال تحتاج دائما إلى تطبيق لحماية الهاتف من الفيروسات وإبقاء هاتفك بأمان اليوم نقدم لك واحد من افضل تطبيق الحماية من البرامج الضارة و الفيروسات وايضا تنظيف وتسريع هاتفك والابقاء عليه في حالة جيدة وسرعة والحفاظ على البطارية. 



2-التطبيق الثاني هو PhotoShot: Portrait Tools  :


اذا كنت من عشاق التصوير والتعديل على الصور بشكل احترافي ورائع اليوم نقدم لكم التطبيق المناسب لكم تطبيق رهيب جدآ بحيث يعطيك إمكانية ايضا إصلاح الصور واعطاها جودة عالية وإزالة الشوائب وأيضا تغير لون السماء وأيضا يقدم لك العديد من الفلاثر الاحترافية التي تجعل صورك مميزة وأيضا اضافة ملصقات وأيضا تغير الوان الملابس البيضاء. ايضا اضافة اجنحة والعديد من الاشكال لصورتك. 



3-التطبيق الثالث هو EMBRATORIA TV :


اليوم أصدقائي سوف نقدم لكم آخر تحديث من العملاق العالمي الإمبراطورية الذي حصل على حب المتابعين وزوار الموقع التطبيق الغني عن التعريف هو أفضل تطبيق مشاهدة القنوات العربية و العالمية والافلام والمسلسلات التطبيق لا يحتاج إلى مشغل فيديو خارجي يمكن بسهولة استخدام التطبيق وأيضا يتوفر على باقات متنوعة رياضة و افلام وكرتون وقنوات وثائقية وقنوات متنوعة أخرى وأيضا قنوات إسلامية 

 


4-التطبيق الرابع هو Voice changer :


العديد من الأشخاص تبحث عن عن تطبيق لتغيير الصوت وذالك لعدة أسباب من بين هذه الأسباب المزاح وعمل مقالب في الأصدقاء. وأيضا لناس لي تحب تعمل فيدوهات على شبكات التواصل الاجتماعي دون استخدام الصوت الأصلي. وتطبيق اليوم يقدم العديد من الفلاثر الصوتية والتي تعطيك العديد من الخيارات الصوتية التي يمكن استخدامها. 


في الاخير فرجة ممتعة اتمنى لكم وأيضا اتمنى ان تنال التطبيقات اعجابكم تجدون روابط التحميل أسفل هذه التدوينة



 👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇




1-رابط تحميل التطبيق الأول Antivirus, Virus Cleaner :


من هنا




2-رابط تحميل التطبيق الثاني PhotoShot: Portrait :


من هنا




3-رابط تحميل التطبيق الثالث EMBRATORIA TV :


من هنا




4-رابط تحميل التطبيق الرابع  Voice changer :


من هنا


للإنضمام لمجموعتنا على تلجرام يكفي الضغط على الزر أسفله

👇👇👇👇👇👇









تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-