اشترك بقناتنا على التليجرام

أحدث المقالات

الفرجة و المتعه مع EMBRATORIA - أفضل 4 تطبيقات

الفرجة و المتعه مع EMBRATORIA - أفضل 4 تطبيقات  


👇👇👇👇👇👇👇👇




السلام عليكم متابعي مدونة android one اليوم معنا شرح جديد لتطبيقات متنوعة تقدم لك العديد من الخدمات والوضائف المهمة للهاتف.





1-التطبيق الأول هو profile Pic :


 اذا كنت من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي واتساب فيسبوك وانستغرام فإنك فعلا بحاجة لهذا التطبيق لصنع صورة بروفايل احترافي هذا التطبيق هو الأفضل في هذا المجال بحيت يوفر لك فلاثر رائعة سوف تبهر من يشاهدة البروفايل الخاص بك تطبيق يستحق التجربة. 



2-التطبيق الثاني هو  Athan :


قد تكون وجدت الكثير من التطبيقات الخاصة باذان الصلاة ولكن تطبيق اليوم يوفر لك مواعيد الصلاة وأيضا يوفر لك القرآن الكريم بالصوت وأيضا الكتابة مع الترجمة للعدة للغات مع الشرح وأيضا مع العديد من الأذكار النبوية الشريفة تطبيق فعلا ليس له مثيل 



3-التطبيق الثالث هو EMBRATORIA TV :


اليوم أصدقائي سوف نقدم لكم آخر تحديث من العملاق العالمي الإمبراطورية الذي حصل على حب المتابعين وزوار الموقع التطبيق الغني عن التعريف هو أفضل تطبيق مشاهدة القنوات العربية و العالمية والافلام والمسلسلات التطبيق لا يحتاج إلى مشغل فيديو خارجي يمكن بسهولة استخدام التطبيق وأيضا يتوفر على باقات متنوعة رياضة و افلام وكرتون وقنوات وثائقية وقنوات متنوعة أخرى وأيضا قنوات إسلامية 



4-التطبيق الرابع هو  vpn beaver :


وفي الاخير معنا التطبيق الأفضل في مجال تطبيقات vpn التطبيق صار من الظروري التوفر عليها في هاتفك من أجل تصفح أكثر حماية وتخطي المواقع المحجوبة في بلدك و والألعاب العالمية. وسرعة في التصفح مع سرفرات قوية جدا  .

 


في الاخير فرجة ممتعة اتمنى لكم وأيضا اتمنى ان تنال التطبيقات اعجابكم تجدون روابط التحميل أسفل هذه التدوينة 



👇👇👇👇👇👇👇👇



1-رابط تحميل التطبيق الأول profile Pic  :




2-رابط تحميل التطبيق الثاني  Athan  :




3-رابط تحميل التطبيق الثالث  EMBRATORIA   :









4-رابط تحميل التطبيق الرابع  vpn beaver   :





للإنضمام لمجموعتنا على تلجرام يكفي الضغط على الزر أسفله

👇👇👇👇👇👇



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-